We are performing scheduled database maintenance, which may cause temporary downtime. We appreciate your patience and apologize for any inconvenience.

Details

  • Last Online: 1 day ago
  • Gender: Female
  • Location:
  • Contribution Points: 0 LV0
  • Birthday: March 09
  • Roles:
  • Join Date: August 22, 2023

Friends

Playboyy thai drama review
Completed
Playboyy
0 people found this review helpful
by Tota Kwon
May 8, 2024
14 of 14 episodes seen
Completed
Overall 9.0
Story 10.0
Acting/Cast 9.0
Music 7.0
Rewatch Value 10.0

حقاً يستحق المشاهدة وأعتقد أن التقييمات قد ظلمته

المسلسل يستحق المشاهدة تماماً، كل حلقة فيه لم تعطيك فرصة لتشعر بالملل بسبب كم الأحداث، كانَ من الصعب عليكَ تفويت أي مشهد حتى وإن كانَ يبدو تافهاً.
كانَ مليئاً بالغموض ومازال الغموض لم يُحل بعد، وكانَ جنونياً تماماً وإبداعياً.
أنا حقاً مغرمة به ومغرمة بالطريقة التي ناقشَ بها العديد والعديد من القضايا مثلَ القتل، الخطف، التقاط الفيديوهات الغير مشروعة وبيعها، وعن كيفَ يتعامل الأصدقاء بينَ بعضهم، وكذلك ما يحدث في الجامعات، وما يجري بين الطلاب من تفاوت في الطبقات الاجتماعية ويجعلهم يتنمرون على بعضهم البعض.
ناقشَ المسلسل العديد من القضايا وأعتقد أنه يستحق النظر فيه والمشاهدة بشكل أفضل بكثيييير، كما ناقشَ أيضاً اختلاف الميول الجنسي وكيفَ يُنظر له على أنه انحراف وشذوذ بشكل مفرط وربما يبدو في نظر العديد من الأشخاص أنه مرض نفسي لكنه فقط ميول مختلف، وناقشَ أيضاً الاضطهاد ضد الأشخاص من طبقات مختلفة أو ميول مختلف وكيفَ تتم معاملتهم..

ربما ما لم أحبه قليلاً فيه هو اختلاف المشاهد في المسلسل عن الفيديو التشويقي والتي ربما اندرج جانبٌ منه في طيات الأحداث أو ربما في الأحداث التي كانت في الماضي وشيءٌ من هذا القبيل، وأيضاً فكرة أن الغموض لم يزول بعد ولا نعرف متى سيكون هناك استكمال للأحداث في موسم آخر.

لكن ما أنا متأكدة منه هو أنني سأقوم بمشاهدته مجدداً وللمرة الثالثة ما إن أتأكد من تحديدهم لموعد الموسم الثاني وسأنتظره بفارغ الصبر، لقد أحببتُ الممثلين أيضاً وأرى أنهم متكافئين جداً.
Was this review helpful to you?