حركات البطله احرااج
اخخ بداياتي بالكيدراما ،، الصراحة وقتها كان حلو واو افضل شي بس الان مستحيل يمديني اكمل حلقه من الاحراج حركات البطله يووه فشله مره والاحداث غباار كحكح صحيح العمل بريالين يفشل اذا تابعته الحين مره احراج حركاتها بس زمان كان التوب ، ولا البطل مستفز مره يوم كان يهددها وبعدها يوم شافها انهارت سوا فيها الحنون الرحيم اقول بس لا اهفك
Was this review helpful to you?
